الحياة في ألمانيا

تحذير من استمرار الفيضانات في المناطق المتضررة في ألمانيا بسبب موجة جديدة من الأمطار الغزيرة

إعلانات

في تطور مستجد، تواجه المناطق التي تعرضت للفيضانات في ألمانيا موجة جديدة من الأمطار الغزيرة، وأصدرت هيئة الأرصاد الجوية الألمانية (DWD) تحذيرات عديدة تتعلق بهطول أمطار قوية قد تستمر حتى الخميس.

وتم إصدار تحذيرات عديدة من حدوث فيضانات في مناطق لاين وأليرت والعليا والوسطى، وتتوقع خدمة استخبارات الفيضانات البافارية (HND) أن تشهد الأيام القادمة زيادة في خطر الفيضانات ، خاصة في مناطق الرون والغابة الفرانكونية وفيشتلغيبيرج والغابات البافارية.

ويشير الخبراء إلى خطورة الوضع في شمال وشرق بافاريا، ومن مشاكل محتملة في عدة مناطق، منها كوبورج وكروناش وليشتنفيلز وفورشهايم وأيضًا في مدن بامبرج وفورث ونورمبرج وشواباخ وروث.

ووضعت يوم الثلاثاء تحذيرات من المستوى الثاني للطقس الكهرماني في عدة مناطق بالبلاد، مع وجود بعض الأماكن في مستوى التنبيه الأحمر من المستوى الثالث.

وأشارت التقارير إلى أن هذه الأمطار وذوبان الثلوج  قد تزيد من تفاقم الأوضاع في المناطق التي تعرضت بالفعل للفيضانات، بالتزامن مع العمل المتواصل لفرق الطوارئ للتصدي لارتفاع منسوب المياه.

هذه الأحوال الجوية المتقلبة قد تتسبب أيضًا في هطول الثلوج بكثافة في شرق بافاريا، مع توقعات برياح تصل سرعتها إلى 110 كيلومترًا في الساعة وتشكل طبقة جليدية على المرتفعات.

بدوره أكد الصليب الأحمر الألماني (DRK) الحاجة التحسين التجهيزات والمعدات بهدف مواجهة الكوارث في ألمانيا، منوهاً إلى النقص في المعدات المادية المتاحة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى