الحياة في ألمانيا

Deutsche Telekom تصنف كأكثر علامة تجارية قيمة في أوروبا لعام 2024

إعلانات

تم تصنيف Deutsche Telekom كواحدة من أبرز العلامات التجارية في أوروبا لعام 2024، حيث تفوقت على شركات عالمية كبيرة مثل Apple وAmazon، وفقًا لأحدث تقرير من Brand Finance. يبلغ إجمالي قيمة هذه العلامة التجارية المشهورة لمزود الإنترنت والهواتف المحمولة الآن 73.3 مليار دولار أمريكي، مما يجعلها العلامة التجارية الأكثر قيمة في أوروبا.

قامت شركة Brand Finance بتحليل 6000 علامة تجارية من 41 دولة حول العالم لتحديد العلامات التجارية الأكثر قيمة وتأثيرًا، واعتمد التصنيف على قوة وتأثير العلامة التجارية للشركة، بالإضافة إلى “الإتاوات” التي تحققها الشركات نتيجة للعلامة التجارية.

وفيما يتعلق بشركة Deutsche Telekom، فإنها تحتل المركز التاسع على مستوى العالم وتصنف كأكثر علامة تجارية قيمة في أوروبا، وعلى الرغم من عدم تصنيفها العالي بخصوص قوة العلامة التجارية ذاتها، إلا أن اسم الشركة يحمل وزنًا كبيرًا، فقد شهدت الشركة زيادة في تقييم علامتها التجارية بنسبة 17 بالمائة في العام الماضي لتصل إلى 73.3 مليار دولار.

قال أولريش كلينكي، كبير مسؤولي العلامة التجارية في شركة Deutsche Telekom، إن قيمة العلامة التجارية زادت بفضل التحسينات في خدماتها، مشيراً إلى أن الشركة تحظى بتقدير عالي من قبل العملاء في تسع دول من أصل 10 يخدمها باسم Deutsche Telekom أو T-Mobile.

على الصعيدين الوطني والعالمي، يظهر تقرير Brand Finance سيطرة الشركات التكنولوجية الأمريكية بشكل كبير على القائمة، حيث تصدرت Apple القائمة بقيمة تقارب نصف تريليون دولار.

 وانضمت شركات مثل Facebook وGoogle وMicrosoft إلى قائمة العلامات التجارية الأعلى قيمة في العالم.

يشار إلى أن تصنيف Deutsche Telekom كواحدة من العلامات التجارية الأكثر قيمة في أوروبا يمثل إشارة إلى التقدم الملحوظ الذي حققته الشركة في تحسين خدماتها واستحواذها على مكانة قوية في سوق الاتصالات وخدمات الإنترنت.

العلامات التجارية الأكثر قيمة في العالم عام 2024

وفيمايلي العلامات التجارية العشرة الأكثر قيمة في العالم عام 2024، بحسب Brand Finance (بمليارات الدولارات الأمريكية):

أبل (516.6)

مايكروسوفت (340.4)

جوجل (333.4)

أمازون (308.9)

سامسونج (99.4)

وول مارت (96.8)

تيك توك (84.2)

فيسبوك (جزء من ميتا) (75.7)

دويتشه تيليكوم / تي موبايل (73.3)

البنك الصناعي والتجاري الصيني (71.8)

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى