تطبيقات غوغل بلاي

تطبيق مميز لاحتراف التصوير الفوتوغرافي

إعلانات

تطبيق مميز لاحتراف التصوير الفوتوغرافي.

تخلق الصورة تأثيراً قوياً لدى الافراد وتعمل على توثيق اللحظات بمختلف أشكالها السعيدة أو الحزينة أو الصادمة.

وتعد الصورة إحدى الوسائل التي تسهم في تغيير الرأي ورفع مستوى الوعي تجاه بعض القضايا.

وعلى الصعيد العائلي أو الشخصي فالصورة تلعب دور كالذاكرة تماماً في الاحتفاظ باللحظات الجميلة والمهمة في حياتنا ، لذلك يحرص معظم الأشخاص لأن تكون الصورة جميلة وملتقطة بشكل احترافي.

ولأجل هذه الغاية يسعى البعض لتعلم التصوير ومن هنا يبرز تطبيق PRO EDU Photography Tutorial، الذي أُنشئ في عام 2014، كمنصة شاملة تتيح للمصورين والمرشحين والفنانين المرئيين الوصول إلى دروس تعليمية متقدمة من أفضل المحترفين في مجال التصوير الفوتوغرافي.

ميزات التطبيق

يمكنك من خلال PRO EDU،  الوصول إلى مكتبة غنية بالبرامج التعليمية التي تغطي كافة جوانب التصوير الفوتوغرافي، سواء كنت مبتدئًا ترغب في تحسين أساسياتك أو محترفًا يسعى لتعزيز محفظته والحصول على مشاريع أكبر، حيث يضع  PRO EDU بين يديك جميع الأدوات لتحقيق هذا الهدف ومنها خبرة المدربين المتمرسين في المجال، والذين يقومون بتوجيهك خلال كل خطوة من خطوات عملية التعلم.

ويستطيع مستخدمي التطبيق تحسين مهاراتهم في الوقت الذي يرونه مناسباً دون قيود زمانية أو مكانية، فالبرامج التعليمية مصممة لتكون سهلة الفهم والتطبيق، مما يساعد على التعلم بشكل أسرع وأكثر كفاءة.

أما خطة PRO فتمنحك العديد من المزايا التي تجعلها استثمارًا ذكيًا لكل مصور طموح ومنها الوصول لمدة 12 شهرًا إلى آلاف البرامج التعليمية المتخصصة في الصور والإضاءة والتنقيح، وإتاحة إضافات التنقيح المتقدمة للفوتوشوب لتحسين جودة الصور، وتعلم  تقنيات متقدمة باستخدام Photoshop وLightroom وCapture One PRO، مما يمكنّك من تحسين سير العمل الخاص بك والوصول إلى نتائج احترافية،كما يتيح منشئ مواقع Pocket Portfolio إنشاء موقع ويب احترافي لعرض أعمالك.

ويمكن للمستخدمين تبادل الأفكار والخبرات مع زملائهم المصورين من خلال مجتمع PRO EDU، وكذلك مع خبراء الصناعة عبر أحداث خاصة في المؤتمرات.

وستتعلم كمستخدم كيفية إدارة عملك بشكل احترافي من خلال الدروس التجارية المتنوعة التي يقدمها المصورون التجاريون في PRO EDU. ، إذ ستتعرف على الممارسات التجارية المثلى، تحسين علاقات العملاء، وتعلم استراتيجيات فعالة لترخيص الصور والتعامل مع المشروعات الكبيرة.

يقدم PRO EDU اشتراكًا يتجدد تلقائيًا، يتيح لك الوصول غير المحدود إلى المحتوى عبر جميع أجهزتك، حيث يمكن للمستخدمين الجدد تجربة التطبيق مجانًا قبل اتخاذ قرار الشراء، ويتجدد الاشتراك تلقائيًا ما لم يتم إلغاؤه قبل 24 ساعة من نهاية فترة الفوترة الحالية، ويمكنك إلغاء الاشتراك في أي وقت من “إعدادات الحساب”.

تحميل التطبيق

يمكن للمستخدمين الراغبين بالارتقاء بمهارات التصوير تحميل التطبيق عبر هذا الرابط.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى